المنتدى - الثقافة والفنون والإعلام
ما مدى رضاك عن منصة شارك الإلكترونية؟
منشور من طرف e-Participation
•
منصة شارك التابعة لديوان الخدمة المدنية ومكتب التطوير الحكومي، تعمل على تسهيل وصول المتعاملين إلى الخدمات ومشاركة آرائهم للوصول إلى صنّاع القرار وتقديم أعلى مستوى خدمة.
هل ترى أن هذه الخطوة مهمة وفي الاتجاه الصحيح؟ ما الذي يمكن أن يساعد في تحسين تقديم الخدمات للمواطنين والمتعاملين؟ شاركنا آرائك وكُن جزءًا من التغيير وصناعة القرار في قطر

مجهول
2 الرسائل
منذ 3 أعوام
تساهم المنصة في توفير نافذة للتواصل مع الحكومة وهي خطوة إيجابية كما توضح المنصة مدى رضا المتعاملين مع الخدمات الحكومية وهي تعتبر خطوة إيجابية أخرى.
نتمنى إضافة قنوات أخرى يمكن من خلالها معرفة مدى رضا المتعاملين عن الخدمات الحكومية وجودتها.
0
مجهول
2 الرسائل
منذ 3 أعوام
ارى انها خطوة جدا ايجابية وفي الاتجاه الصحيح
0
MOHAMED LAHDAN S H AL-MOHANNADI
1 رسالة
منذ عامين
اري منصة شارك ممتازه ولكن لا يوجد لها تسويق
0
0
مجهول
1 رسالة
منذ شهرين
أعتقد إن منصة شارك تعد خطوة رائعة للغاية في التوعية الرقمية ومشاركة الاستبيانات واستطلاعات الرأي ومشاركة المعلومات، لذا فهي مفيدة إلى حد كبير وتتسم بالمصداقية وتقبل جميع الأراء، وأتمنى لها دوام التطور والازدهار
0
مجهول
1 رسالة
منذ 29 يوم
أرى أن منصة شارك مميزة تعكس جوهر الحوكمة الحديثة؛ فهي لا تقتصر على جمع الآراء، بل تُجسّد فكرة المشاركة العامة و المجتمعية كجزء أساسي من العمل الحكومي المعاصر، حيث تُتيح للجمهور مساحة حقيقية للتفاعل والمساهمة في تطوير السياسات والخدمات.
0
0