نتائج استبيان رضا المستهلك لعام 2022 الصادرة عن هيئة تنظيم الاتصالات

آخر الأخبار 

يونـ 11, 2023

نشرت هيئة تنظيم الاتصالات نتائج الدراسة الاستطلاعية لرضا العملاء لعام 2022، والتي تستعرض النتائج التفصيلية لمستويات رضا العملاء في قطر عن مقدمي خدمات الاتصالات (أريد قطر وفودافون قطر).

شارك أكثر من 2500 في الدراسة الاستطلاعية عن طريق المقابلات الشخصية بمساعدة الكمبيوتر، وطُلب من المستجيبين ملء الاستبيان المتوفر باللغتين العربية والإنجليزية. وأشارت النتائج إلى ارتفاع رضا العملاء عن خدمات الاتصالات في دولة قطر بشكل نسبي، حيث عبر 79 % من المستطلعين عن رضاهم عن الخدمات.

وفي هذا السياق، قالت السيدة أمل سالم الهناوي، مدير إدارة شؤون المستهلكين بهيئة تنظيم الاتصالات: إن هذه الدراسة الاستطلاعية أجريت انطلاقا من صلاحيات الهيئة المتعلقة بتنظيم قطاع الاتصالات، وحرصنا في هذا المجال على تحقيق التوازن بين التزامات مقدمي الخدمات وحقوق المستهلكين، وضمان استفادة المستهلكين من مزايا المنافسة عبر الحصول على خدمات اتصالات متقدمة وعالية الجودة.

جدير بالذكر أن الدراسة تضمنت بحثا نوعيا وكميا لتقييم رضا العملاء عن خدمات الاتصالات في دولة قطر، وذلك من خلال مناقشات جماعية واستبيانا على المستوى الوطني.

آخر الأخبار

بمشاركة مسؤولي شركات وخبراء وأكاديميين مؤتمر للحوكمة البيئية والاجتماعية 28 أكتوبر

الجمعة, أكتوبر 25, 2024